اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي

{title}
أخبار الأردن -

 

ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) "زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه".
 

تابعونا على جوجل نيوز
البحر المتوسط لإدارة المواقع الإخبارية الالكترونية