"الريال" يوضح أسباب غياب "بيل" عن مراسم الاحتفال بالليغا 

{title}
أخبار الأردن -

أوضح نادي ريال مدريد الإسباني، كافة الملابسات المتعلقة بإصابة نجمه الويلزي جاريث بيل، الذي غاب عن مراسم احتفال الفريق يوم السبت بلقب الليغا.

ويعاني النجم الويلزي، الذي لم يتوجه إلى ملعب سانتياجو برنابيو لحضور المباراة أمام إسبانيول أو الاحتفالات بالتتويج الدوري المحلي مع زملائه، من إصابة في الظهر، وفقا لما أكدته الفحوصات التي خضع لها.

وتوجه بيل إلى المدينة الرياضية صباح الأحد، لإجراء الفحص الطبي والخضوع لأطباء العلاج الطبيعي للعلاج من إصابة في الظهر، وفقا لما أكدته مصادر في إدارة نادي الريال.

وأعرب الجناح الويلزي، الذي سينهي عقده بريال مدريد في نهاية الموسم، عن أسفه عبر منصات التواصل الاجتماعي، إزاء عدم إمكانية الاستمتاع بالاحتفالات بالتتويج بالدوري مع زملاءه، وبرر ذلك بتعرضه لإصابة في الظهر منعته أيضا من اللعب أمام إسبانيول.

وقال بيل، "إنني محبط للغاية لعدم إمكانية المشاركة في الاحتفالات الليلة إزاء إصابة في الظهر"، مهنئا الفريق على التتويج باللقب قبل 4 جولات من انتهاء البطولة.

وسيغيب الويلزي عن مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشسترسيتي وسيدرس مدى تطور حالته لتحديد الوقت المناسب لعودته إلى المجموعة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير