حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن إنهاء خدمات عدد من الموظفين بسبب تغيبهم عن العمل لمدة تجاوزت 10 أيام سواء كانت متصلة أو متقطعة، وذلك استناداً إلى الأنظمة والقوانين المعمول بها في القطاع الحكومي.
وتاليا الأسماء: