خبر صادم للنشامى قبيل لقاء كوريا الجنوبية

{title}
أخبار الأردن -

 

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جمال سلامي، عن تشكيلة المنتخب للقاء كوريا الجنوبية عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وجاءت تشكيلة المنتخب للقاء بالزج بكل من يزيد أبو ليلى، حسام أبو الذهب، يزن العرب، عبد الله نصيب "ديارا"، إحسان حداد، نزار الرشدان، نور الدين الروابدة، محمد أبو حشيش، مهند أبو طه، محمود مرضي وعلي علوان.

وبذلك يكون نجم المنتخب يزن النعيمات على دكة البدلاء، كما يغيب التعمري عن اللقاء بسبب الإصابة ليتواجد خارج كشوفات الفريق في اللقاء.

وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة: beIN Sports HD 2 ، وAlkass Seven HD.

ترتيب المجموعة

يذكر أن المنتخب الوطني حل في المجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، حيث يتصدر ترتيب المجموعة متشاركًا ذات الرصيد مع كوريا الجنوبية والعراق بأربع نقاط، ثم منتخب الكويت بنقطتين، وفلسطين بنقطة واحدة، وأخيرًا عُمان دون نقاط.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات إلى ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير