سلامي: المنتخب الكوري يعاني من مشكلتين

{title}
أخبار الأردن -

 

أكد المدير الفني لمنتخب النشامى، جمال سلامي، جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام عند الخامسة من مساء الخميس على استاد عمان الدولي.

وفي مؤتمر صحفي عقده يوم الأربعاء، أشار سلامي إلى أن اللاعب موسى التعمري يواصل تدريباته بشكل منفرد بسبب إصابة تعرض لها مؤخراً.

وتحدث سلامي عن الضغوط التي يواجهها المنتخب الكوري، حيث سيخوض المباراة في ظل غياب نجمهم هيونغ مين سون، ووجود التحديات المترتبة على مواجهتهم للأردن والعراق على أرضيهما.

وقال سلامي: "اللاعبون مستعدون لتحدي التأهل لكأس العالم، وندعو الجماهير للحضور والمساندة."

كما أعرب عن تقديره لحضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الذي كان له دور محفز للاعبين، مشيدًا بحضوره تدريبات الفريق للمرة الثانية.

وأبرز سلامي أهمية تجربة لاعبي الوحدات والحسين إربد في المباريات الآسيوية، والتي ستساعد في تعزيز أداء المنتخب في التصفيات.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراته الهامة التي يمكن أن تمنحه فرصة مواصلة صدارة المجموعة الثانية، حيث يتصدر الترتيب بالتساوي مع كوريا الجنوبية والعراق برصيد 4 نقاط، يليهم منتخب الكويت بنقطتين وفلسطين بنقطة، بينما لم يحقق منتخب عمان أي نقاط بعد.

تضم قائمة المنتخب الوطني 28 لاعبًا، ومن بينهم: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، سعد الروسان، ومحمد أبو النادي، بالإضافة إلى لاعبين آخرين من الفريق.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير