دهس 3 أطفال بحوادث متفرقة في الأردن

{title}
أخبار الأردن -

 

تعاملت كوادر الدوريات الخارجية خلال الـ24 ساعة الماضية مع عدة حوادث مرورية ومعيقات، أسفرت عن 8 إصابات متوسطة، من بينها حوادث دهس تعرض لها ثلاثة أطفال في عمّان وإربد.

وفي التفاصيل، أفاد مندوب غرفة عمليات الدوريات الخارجية عبر إذاعة الأمن العام، يوم الأحد، بأن طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات تعرضت لحادث دهس عند مثلث بليلا باتجاه إربد. تم إسعافها إلى مستشفى الملك المؤسس، وتم التحفظ على سائق المركبة وإيداعه لدى المركز الأمني المختص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تم التعامل مع حادث تدهور مركبة على طريق إربد-المفرق، وتحديدًا عند منطقة الغدير الأخضر، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متوسطة. تم نقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي، وحالتهم العامة مستقرة، وتم رفع الأثر المروري من الموقع.

وفي حادث آخر، وقع تصادم بين مركبتين على طريق شارع الأردن باتجاه طبربور، أسفر عن إصابتين متوسطتين تم إسعافهما إلى مستشفى الأمير الحسين في لواء عين الباشا، وحالتهما العامة متوسطة.

من جانبه، استعرض مندوب غرفة عمليات إدارة السير المركزية أبرز المعيقات الصباحية، حيث تم التعامل مع حادث تصادم عند مخرج نفق صويلح باتجاه خلدا، والذي اقتصر على الأضرار المادية ولكنه تسبب في ازدحام مروري خلال فترة الذروة الصباحية.

كما تم التعامل مع حادث دهس لطفلين عند دوار المدينة الطبية، حيث تم إسعافهما وحالتهما العامة جيدة، وتم إيداع السائق لدى المركز الأمني المختص وحجز المركبة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير