الاخبار العاجلة
غنيمات: الأردن منذ تأسيسه يعيش في إصلاح سياسي مستمر

غنيمات: الأردن منذ تأسيسه يعيش في إصلاح سياسي مستمر

قال المدير التنفيذي لمؤسسة مسارات للتنمية والتطوير الصحفي طلال غنيمات إنه درس القانون وقام بمزاولة العمل الصحفي والمحاماة ثم تفرغ للعمل الصحفي والإعلامي وأنه يقوم حاليا بدراسة الماجستير في الإعلام بجامعة الشرق الأوسط. 

وأضاف في حديث لإذاعة اليرموك أنه يعمل مدير تنفيذي لمؤسسة مسارات التنمية والتطوير وهي مؤسسة غير ربحية وتأسست عام 2021 وهي تدخل عامها الرابع في الإنجاز والعمل.

وأفاد أن مسارات مؤسسة تعنى بالعمل السياسي الدائم وتعمل على تمكين المرأة والشباب ومن أولوياتها الجلسات الحوارية التي تناقش فيها قضايا محلية واجتماعية وإقليمية وعالمية من خلال الخبراء والمختصين ، ويتم استذكار الشخصيات السياسية التي قدمت الكثير للوطن وكان لهم دورا في بنائه وتعزيز مكانته. 

وأكد أن الحديث عن الإصلاح السياسي هو الحديث عن منظومة كاملة تم تدشينها وأن الأردن يعيش منذ تأسيسه في إصلاح سياسي مستمر، وأنه سنويا وكل عام يتم تحديث للحياة السياسية داخله، مشيرا إلى أن آخرها في عام 2022 عندما تم إقرار قانون الانتخاب والاحزاب والتعديلات الدستورية التي تمت من خلال اللجنة الملكية للتنظيم السياسي وإقراره من مجلس النواب والأعيان وتوشيحه بالارادة الملكية السامية.

لمشاهدة اللقاء: انقر هنا 

 

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).