الاخبار العاجلة
الأردن.. طالب مدرسة يتورط مع فتاة قاصر بأعمال لا أخلاقية (فيديو)

الأردن.. طالب مدرسة يتورط مع فتاة قاصر بأعمال لا أخلاقية (فيديو)

 يواجه فتى ما زال على مقاعد الدراسة تهمة هتك عرض فتاة قاصر، بعد ان مارس معها اعمالا لا اخلاقية في منزلها.

وفي تفاصيل القضية كما رواها الصحفي غازي مرايات عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، تعرف فتى قاصر يبلغ من العمر 16 عاما وما زال على مقاعد الدراسة على فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عاما عبر مواقع التواصل الاجتماعية، وأصبح بينهما علاقة غرامية.

وأقنعت الفتاة الفتى المتهم بالذهاب إلى منزلها عند خروج والدتها من المنزل، ووافق على المقترح، وهناك مارس معها أعمالا لا أخلاقية تشكل كافة أركان وعناصر جناية هتك العرض، ثم عاد إلى منزله.

بعد يومين، تم تقديم شكوى من الفتاة وأسرتها بحق الفتى، وتم إلقاء القبض عليه، وبعد التحقيق مع الفتى تمت إحالته إلى مدعي عام محكمة الاحداث ، الذي قرر توقيفه على ذمة القضية بتهمة هتك العرض.

وتم أخذ مسحات من على جسد المجني عليها وتطابقت الخلايا الطلائية المستخلصة مع السمات الوراثة للمتهم، ما يعني ثبوت التهمة عليه، ومواجهته لعقوبة قد تصل الى السجن.

مرايات دعا اولياء الأمور إلى مراقبة صفحات أبنائهم المراهقين على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نصح الشباب من فوق عمر18 بالحذر من العلاقات المشبوهة، حيث تمتهن بعض الفتيات القصر استدراج الشباب لمثل هذه الأمور وبرعاية أسرية لابتزازهم ماليا.

تاليا الفيديو عبر موقعنا :

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).