رأس قاطرة يحترق بالعدسية وتريلا "مسبعة" في النقب

 

أفاد مندوب إدارة الدوريات الخارجية بأن الدوريات تعاملت مع عدد من الحوادث المرورية التي أسفرت عن إصابة 7 أشخاص خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر المندوب، في تصريحاته عبر إذاعة الأمن العام صباح الخميس ضمن التقرير المروري، أن أبرز الحوادث شملت تصادم مركبتين عند دوار الظليل، ما أدى إلى إصابة شخصين تم نقلهما إلى مستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج. كما وقع حادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي، أسفر عن إصابة شخصين آخرين تم إسعافهما إلى مستشفى معان الحكومي.

وأضاف أن حادث تدهور مركبة أخرى وقع على طريق أوتوستراد الزرقاء، مما نتج عنه إصابة شخصين تم نقلهما إلى مستشفى الزرقاء الحكومي. بالإضافة إلى ذلك، وقع حادث تدهور آخر على طريق الأغوار باتجاه إربد، حيث أصيب شخص واحد تم إسعافه إلى مستشفى أبو عبيدة.

وفيما يتعلق ببعض المعوقات المرورية، أوضح المندوب أن "تسبيع تريلا" على طلوع النقب أدى إلى إغلاق مسربين من الطريق، حيث تم إنشاء تحويلة ترابية لتسهيل حركة المرور، والطريق الآن سالك أمام المركبات. كما تعاملت الدوريات مع حادث احتراق رأس قاطرة على طلوع العدسية باتجاه عمان دون وقوع إصابات، وتمت السيطرة على الحريق وإزالة أثره المروري.

وأشار إلى تقديم العديد من المساعدات الإنسانية على الطرق الخارجية من قبل الدوريات المنتشرة في كافة المناطق، حيث تم مساعدة المركبات المعطلة وبعض الأشخاص الذين كانوا يعانون من الإرهاق أو التعب.

أما أبرز المخالفات المرورية التي تم ضبطها خلال الـ 24 ساعة الماضية، فكان من بينها ضبط مركبة تسير بسرعة 191 كلم/الساعة على طريق الأبيض باتجاه عمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالف.