حالة الطقس في الأردن لـ4 أيام

 

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس مستويات أعلى بقليل من المعدلات العامة لهذا الوقت من السنة. وسيكون الطقس حارًا نسبيًا في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما يسود طقس حار في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع فترات من النشاط.

بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة يوم غدٍ الجمعة انخفاضًا طفيفًا. ويكون الطقس صيفيًا عاديًا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. قد تظهر بعض الغيوم المنخفضة في شمال المملكة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

يوم السبت، يُتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف. وسيكون الطقس حارًا نسبيًا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

يستمر يوم الأحد الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة، مع بقاء الطقس حارًا نسبيًا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

درجات الحرارة المتوقعة:

شرق عمان: العظمى 35° مئوية، الصغرى 23° مئوية.
غرب عمان: العظمى 33° مئوية، الصغرى 21° مئوية.
المرتفعات الشمالية: العظمى 31° مئوية، الصغرى 19° مئوية.
مرتفعات الشراة: العظمى 32° مئوية، الصغرى 17° مئوية.
مناطق البادية: العظمى 40° مئوية، الصغرى 22° مئوية.
مناطق السهول: العظمى 35° مئوية، الصغرى 23° مئوية.
الأغوار الشمالية: العظمى 41° مئوية، الصغرى 25° مئوية.
الأغوار الجنوبية: العظمى 43° مئوية، الصغرى 29° مئوية.
البحر الميت: العظمى 42° مئوية، الصغرى 27° مئوية.
خليج العقبة: العظمى 43° مئوية، الصغرى 29° مئوية.