الجغبير: التذاكر بالسوق السوداء.. الاتحاد فشل قبل بداية المباراة

قال الصحفي إياد الجغبير إن الاتحاد الأردني لكرة القدم فشل في مهامه قبل بداية المباراة بعد توفر التذاكر بالسوق السوداء ونفاذها بعد ساعتين.

وأضاف الجغبير في منشور له على صفحته فيسبوك أن أي شخص حضر مباراة المنتخب الوطني أمس مع طاجكستان يدرك تماما صعوبة عودته لحضور أي مباراة أخرى سوف تجري على ملعب استاد عمان وفيما يلي أهم ملاحظات:

١- الاتحاد الأردني لكرة القدم فشل في مهامه قبل بداية المباراة بعد توفر التذاكر بالسوق السوداء ونفاذها بعد ساعتين من طرحها للبيع .

ببساطة يمكن للاتحاد ربط التذكرة المباعة باسم اوالرقم الوطني للأردنيين أو رقم جواز السفر لغير الأردنيين عند شراء التذكرة وبالتالي منع تجارة السوق السوداء .

  ٢- تنظيم الجماهير قبل الدخول إلى الملعب اسوء ما قد تراه في حياتك في المبارايات لا طابور لتنظيم الدور ، لا احترام لكبار السن ، لا اهتمام بالصغار .

٣- أكثر عنصر يستحق الثناء والتقدير كانوا مجموعة من الشبان الذين يحملون باج أمن الملاعب ويقومون بتفتيش الجمهور القادم بعد الوصول اليهم تستطيع أن تتنهد وتحمد الله على وجودهم لانهم يسرون خاطرك بالتعامل .

٤- البوابات يتم إغلاقها أمام الجماهير بناء على مزاجية القائمين ولو كنت تمتلك تذكرة سوف يبلغك بأن الباب مغلق ولو كنت تمتلك تذكرة فلن تستطيع الدخول .

٥- إذا تمكنت من الدخول الملعب لن تجد مكانا نظيفا للجلوس عليه ولن تجد اي خدمات للجماهير داخل الملعب سواء بيع الماء .

٦ - تخيلوا أن أفضل ملعب في الأردن لا يتوفر فيه إلا شاشة واحدة فضلا عن سوء منظر المضمار حول الملعب فما بالكم بالملاعب الأخرى .

في النهاية حل هذه المشاكل لا يحتاج إلى قدرات مالية كبيرة بقدر ما يحتاج إلى دراية في الادارة والرغبة الصادقة في تحسين الواقع .

اتحاد كرة القدم عليه أن يقوم بواجباته ويقدم الخدمة التي تستحقها الجماهير والأندية أو يغادر كل من فيه ليستلمه من هم اهلًا للكفاءة