انطلاق موقع (نخبة بوست)

أطلقت اليوم شركة الإعلام الرقمي، موقع "نخبة بوست" بصفته الإخبارية التحليلية.

يعمل موقع "نخبة بوست" وفق رؤية تؤمن برسالة الإعلام وقيمه وبواجبه في التفسير والتحليل والتقويم وليس فقط في نقل الخبر المجرد؛ بما يهدف إلى نشر المعلومة كاملة بكافة تفاصيلها وبصورتها الكلّية، من تحليلاتٍ ودراساتٍ واستقصاءٍ وتعمّقٍ في المضامين والحيثيات، بما يخدم القارئ والمتابع والباحث عن معلومة متكاملة الأطراف، لنقدم صحافة مهنيةٍ نخبويةٍ لأصحاب الرأي وتخلق اتجاهاتِ سليمة للرأي العام تخدم أطراف المجتمع كاملاً.

ويحمل "نخبة بوست" شعار الفاصلة المنقوطة ؛ إيماناً من حرص الموقع على متابعة الخبر بالتحليل والبحث وعدم الوقوف عند المعلومات الأولية فقط.

يشمل الموقع متابعات سياسية واقتصادية واجتماعية ورياضية وفنية، كما يمتاز بـ"نخبة" من كتاب الأعمدة، وزاوية يومية لأحدث الأخبار الخاصة بعنوان "بيني وبينك"، بالإضافة إلى القنوات المخصصة له عبر اليوتيوب والواتس آب والصفحات التابعة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن شركة الإعلام الرقمي كانت قد بدأت استعداداتها لهذا الحدث مطلع العام الحالي بإدارة الزميلة أروى شرف الدين أبورمان، وتضم الشركة في أقسامها موقع "نخبة بوست" الإلكتروني الذي ترأس تحريره الزميلة وفاء صبيح؛ وقسم "أوميغا ميديا" المتخصص بإدارة الصفحات التجارية والإنتاج المرئي.