انكتب لها عمر جديد.. الكشف عن حالة ابنة شذى الأدهمي ورامي جابر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بحادثة سقوط ابنة المؤثرين الأردنيين، شذى الأدهمي وزوجها رامي جابر، من الطابق الرابع.

وقالت شذى إن ابنتها عفاف وقعت من نافذة منزل صديقتها مساء الجمعة. وطالبت الجمهور بالدعاء لطفلتها، لافتة إلى أنها أغمي عليها لحظة معرفتها بالواقعة.

وأشار الزوجان قبل يومين، عبر وسائل التواصل، إلى أن عفاف، البالغة 6 سنوات، دخلت غرفة العمليات لإجراء تدخلات جراحية عاجلة بعد سقوطها. وبدأت شذى بنشر تفاصيل حالة ابنتها الصحية على صفحاتها لتضع متابعيها بالصورة.

وكشفت التفاصيل أن الطفلة خرجت من العناية المركزة بعد خضوعها لعمليات جراحية، وتعاني من كسور في اليد والحوض وتهتك في الرئة، إلا أن حالتها جيدة بالمجمل.

ونشر رامي صورة لابنته على حسابه في إنستغرام، موضحاً أنها سقطت من الطابق الرابع ما تسبب لها بكسور متفرقة في الكتف والكوع والرسغ والحوض.

وأضاف: "أجريت لها عملية كبيرة لترميم وتركيب أسياخ لليد والكوع وهي الآن تحت الملاحظة.. اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً". وختم قائلاً: "انكتب لها عمر جديد بفضل الله، لا أراكم الله مكروهاً والحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه".

يُشار إلى أن شذى ورامي لديهما عفاف وابن يدعى فهد، ويحظيان بشهرة واسعة ونسبة متابعة عالية بين الأردنيين على مواقع التواصل.

 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎د. شذى الأدهمي‎‏ (@‏‎shatha_al_adhami‎‏)‎‏