تفاعل كبير مع جملة قالها محمد بن سلمان لعباس (فيديو)

تفاعل نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الجملة التي قالها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، للرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال لقاءهما في الرياض يوم الاثنين.

وتداول النشطاء مقطع فيديو للسفير الفلسطيني في السعودية، باسم الأغا، الذي أكد خلال مداخلته على القناة الإخبارية أن السعودية بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني، معبراً عن تطلع الفلسطينيين لاستمرار دعم السعودية والعرب لقضيتهم.

وأشاد النشطاء بالموقف السعودي الداعم للقضية الفلسطينية في ظل التطورات الحالية، خاصة في ظل الصراع المستمر في قطاع غزة والذي أسفر عن مأساة إنسانية كبيرة وسقوط عشرات الضحايا الفلسطينيين.

وفي تطورات سابقة، أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" بأن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ورئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس، ناقشا خلال لقائهما الأخير في الرياض، التصعيد العسكري في قطاع غزة وتدهور الأوضاع المحيطة به، والتي تشكل تهديداً لحياة المدنيين وأمن واستقرار المنطقة.

وأكدت الوكالة أن المملكة العربية السعودية تبذل جهودًا دؤوبة من خلال التواصل مع الأطراف الدولية والإقليمية، لوقف التصعيد العسكري ومنع تفاقم الأوضاع في المنطقة. كما أعرب ولي العهد السعودي عن رفض المملكة القاطع لأي دعوات تهجير قسري للشعب الفلسطيني.