الوحدات يبحث عن التأهل الآسيوي وسط حسابات "معقدة"

يخوض فريق نادي الوحدات غدا الأربعاء، مباراته الأخيرة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، حين يلتقي فريق ناساف الأوزبكي عند الساعة الثامنة والربع، لحساب المجموعة الخامسة من البطولة.

ويحتل الوحدات المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط، التي يتصدرها الفيصلي السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يحتل فريق ناساف المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، والسد القطري في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وتبدو حظوظ الوحدات صعبة ومعقدة بالتأهل إلى الدور الثاني في البطولة، بانتظار فوزه بفارق من الأهداف على ناساف، إلى جانب الحصول على خدمات الفرق الأخرى في نتائج تخدمه.

وفي السياق ذاته، أكد المدير الفني للوحدات الكابتن رائد عساف، أن الأخضر سيلعب من أجل الفوز فقط أمام ناساف "بغض النظر عن حظوظ التأهل"، مشيرا إلى أن فريقه يتطلع للفوز من أجل مواصلة حضوره المشرف.

ولفت عساف إلى أن لاعبيه لديهم الإصرار والعزيمة والتحدي والقتال حتى الرمق الأخير، مؤكدا احترامه لفريق ناساف الذي يتمتع بعناصر مميزة، ومشددا على أن الوحدات يمتلك الطموح لتقديم ما يليق بالكرة الأردنية وبجماهيره العريضة.

 في المقابل، أكد كابتن الفريق محمد الدميري، أن الوحدات سيقدم أقصى طاقته في هذه المباراة، مشددا على أن الوحدات سيعلب من أجل الانتصار حتى صافرة النهاية.

وتابع الدميري: لقد طوينا صدمة الأحداث الدراماتيكية أمام الفيصلي السعودي، وتعاهدنا على تقديم الأفضل، والنظر إلى مباراة ناساف بتركيز وأهمية والبحث عن إسعاد جماهيرنا.