ندوة حول مخاطر المخدرات بجمعية الشؤون الدولية

نظمت جمعية الشؤون الدولية بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات ندوة حوارية حول مخاطر المخدرات والتي عقدت في قاعة الجمعية/ منطقة خلدا بحضور دولة الدكتور عدنان بدران رئيس الجمعية دولة عبد الرؤوف الروابدة.

وأدار الندوة معالي الدكتور عبدالله عويدات وحضرها مجموعة من قادة الرأي العام والوجهاء وأعضاء المجالس المحلية وعدد من الإعلاميين والصحفيين وأهالي المنطقة٠

وفي بداية الندوة شكر  عويدات الحضور والمساهمين في إنجاح هذه الندوة.

وبكلمه تحدث فيها العقيد حسان القضاة مدير إدارة مكافحة المخدرات عن واقع مشكلة المخدرات في الأردن وسبل محاربتها كما تحدث حول المحاور الرئيسة لعمل الإدارة من مكافحة وعلاج وتوعية وأهمية التعاون بين جميع مؤسسات المجتمع الأهلية والرسمية في التصدي لآفة المخدرات.

وبدوره تحدث اللواء المتقاعد عبد السلام الحرازنه عن دور القوات المسلحة الجيش العربي والأجهزة الأمنية في المناطق الحدودية وما يقدموا من إنجازات وتضحيات لحماية الأردن من أي تحديات والتصدي له.

تخلل الندوة نقاش ساهم في اثرائها ومحاولة إيجاد سبل ناجعة للحد من انتشارها بالتعاون مع كافة شرائح المجتمع كون موضوع التصدي لهذه الآفة يتطلب تكاتف الجهود جميعها لمحاربتها .

ورافق الندوة معرض الإدارة التوعوي للإطلاع على أنواع المواد المخدرة بالإضافة الى توزيع بعض النشرات والكتيبات التوعوية على الحضور .