طريقة سهلة لإزالة 5 سم من دهون البطن في أسبوع بدون حمية

حددت اختصاصية التغذية الروسية، فاسيليسا بونوماريفا، طريقة سهلة لفقدان 5 سم من دهون البطن في أسبوع واحد فقط.

فقدان الوزن لا يعني بالضرورة ساعات من ممارسة تمارين القلب أو إجبار نفسك على اتباع نظام غذائي صارم، فمن الممكن تمامًا رؤية انخفاض الوزن مع بعض التغييرات التي يمكن التحكم فيها في نمط الحياة.

يمكن للناس أن يفقدوا الوزن في غضون أيام مع خدعة واحدة بسيطة في النظام الغذائي. ولا يتطلب الأمر الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو تناول أطعمة لخاصة، فالطريقة مجانية تمامًا.

ونصحت بونوماريفا من يرغب بفقدان الوزن بتناول ثلاث وجبات في اليوم، ولكن يجب عليهم استخدام أيديهم فقط عند توزيع الطعام على أجزاء.

الطريقة البسيطة أنك في كل وجبة ضع مقدارا من الكربوهيدرات النشوية (خبز أو أرز) بحجم قبضة اليد فقط، واجعل باقي الطعام من الخضروات والبروتين.

بعد ستة أسابيع، ستقل الدهون الحشوية الخطيرة بنسبة 14 بالمائة، ويخفض ضغط الدم، ويخفض نسبة الكوليسترول، ويقل محيط الخصر لديك بنسبة تصل إلى 5 سم دون أي تمرين إضافي.

ويمكن للأشخاص الذين يفقدون الوزن الاستمتاع بحصتين من الفاكهة بحجم قبضة اليد يوميًا، سواء كانت طازجة أو معلبة.

ويمكن لمتبعي الحمية أيضًا تناول نصف لتر من الحليب منزوع الدسم أو شبه منزوع الدسم، أو علبتين من الزبادي العادي. 

بالإضافة إلى ذلك، هناك مشروب واحد خالي من السعرات الحرارية يوصي الأطباء بإدراجه في نظامك الغذائي إذا كنت ترغب في حرق الدهون وفقدان الوزن. وهو القهوة حتى في الساعات التي لا يكون فيها هناك وجبة.

القهوة السوداء، بطعمها المر، لا تثير استجابة الأنسولين في مرحلة الصيام. وهي قادرة على تحفيز عملية تسمى الالتهام الذاتي، والتي تشبه نظام التدبير المنزلي في الجسم أثناء الصيام.

تشرح بونوماريفا: "هذا تنظيف قوي لجميع أجهزة الجسم. إنه يشبه المعالجة في أجسامنا أثناء الصيام. يمكنه تنظيف البروتينات القديمة غير الضرورية".