عليكم الحذر.. علامات تدل على وجود ثعبان في المنزل

تعتبر الثعابين من أخطر الزواحف بسبب سمها و قد ينشره القاتل مباشرة على وجه الشخص، أو عندما يلدغ من خلال الجلد ، لذلك يجب الحرص على عدم دخول المنزل، لذلك نظهر لك بعض العلامات على وجود الثعبان في المنزل، والتي يجب عندها التعامل معها. على الفور:

علامات الثعبان في المنزل

فضلات الثعابين مميزة ويمكن التعرف عليها بسهولة لأنها فطائر سميكة بنية داكنة ذات حواف بيضاء ، وغالبًا ما يكون بها شعر أو قطع صغيرة جدًا من العظام.

يقوم الثعبان بإلقاء جلده بين الحين والآخر ، وقبل الذهاب إلى الفراش ، لذلك من السهل ملاحظة وجوده في زاوية المنزل ليلًا ، وهذا دليل قوي على وجوده.

طرق فعالة لإخراج الثعابين من المنزل

يمكنك استخدام زيوت عطرية ذات رائحة نفاذة مثل زيت القرنفل وزيت الزنجبيل ، اخلطي أجزاء متساوية ثم ضعي المزيج في زجاجة بخاخة ورشيها في جميع أنحاء المنزل وبعد الرش يستمر هذا الخليط لمدة أربعة أيام.

الثعابين تغادر المنزل للهروب من رائحة الزيت.

-النفثالين من المواد الفعالة جداً في طرد الثعابين ، لأن رائحته القوية تهيجها ، لذلك يمكن أن تنتشر في كل ركن من أركان المنزل ، وسنجد أن الثعبان قد اختفى من المنزل خلال أيام قليلة. غرفة

-ورق الغار من المواد الطبيعية ذات الرائحة القوية تكرهه الثعابين ، لذلك يمكنك أيضًا طرد الثعابين خارج المنزل.

يمكن صياغة طارد فعال للثعابين يعتمد على الملح الصخري والثوم ، اخلطي مقادير متساوية من مسحوق الثوم والملح الصخري ورشها في جميع أنحاء المنزل، وبعد أيام قليلة لاحظنا اختفاء الثعابين من المنزل.

يمكن استخدام مسحوق الكبريت لإخراج الثعبان من المنزل ، لأن مسحوق الكبريت سيؤذي جلد الثعبان، لذلك يمكن رشه في زاوية المنزل، وبعد يوم أو يومين سنجد أن الثعبان لديه اختفى تماما.

إذا لم تتمكن أي من الطرق المذكورة أعلاه من إبعاد الثعبان عن المنزل، فمن الأفضل طلب المساعدة من شركة مكافحة الحشرات والزواحف للتخلص من الثعبان في أسرع وقت ممكن، لأنه يمثل خطرًا كبيرًا على جميع المقيمين في المنزل. المنزل، وخاصة الشباب.