عساف يحفز لاعبيه.. والدميري: نحن أمام فرصة تاريخية- فيديو

 

 

طالب المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن رائد عساف،  لاعبيه خلال اجتماعه معهم اليوم الخميس، بالتسلح بالعقلية الاحترافية، مشددا في الوقت ذاته على أن الأخضر طوى صفحة مباراة السد، وبات ينظر لمواجهة الفيصلي السعودي.

 وأضاف عساف في حديثه للاعبيه على أن مواجهة الفيصلي السعودي في في إياب الجولة القادمة من دوري المجموعات في بطولة "أبطال اسيا" والمقررة  بعد غد السبت، ستكون أهم من لقاء السد القطري في الجولة الماضية والذي انتهى لمصلحة الوحدات بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشدد عساف محفزا لاعبيه"علينا أن نقدر القميص الذي نرتديه من خلال التسلح بالإرادة والتصميم والرغبة في مواصلة الانتصارات"، لافتا إلى  أضاعة الانتصار في ثلاث جولات سابقة.

وأكد عساف على أن الأخضر سيخوض آخر جولتين من مباريات دوري المجموعات أمام الفيصلي السعودي وناساف الأوزبكي من أجل الفوز للمنافسة على بطاقة التأهل .

في المقابل، أكد كابتن الفريق محمد الدميري ، على أن الوحدات أمام فرصة تاريخية قد لا تتكرر في المنافسة على تجاوز دور المجموعات في هذه البطولة الأهم على مستوى القارة للأندية، مخاطبا زملائه "علينا أن نكون رجالًا داخل الملعب أمام الفيصلي".

وتابع: الوحدات لن يكون محطة لعبور غيرنا، وأنه يجب التمسك بفرصة التأهل من خلال مواصلة الانتصارات، والتسلح  بالروح والتصميم.

يذكر أن الفيصلي السعودي يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة التي تضم الوحدات والسد وناساف، برصيد 8 نقاط، بفارق 3 نقاط عن ناساف، في حين يمتلك كل من الوحدات والسد 4 نقاط.