لورنس المنسي يعلن خطوبته

أعلن الناشط الأردني على منصات التواصل الاجتماعي، لورنس المنسي، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه في منصة "إنستغرام"، "قراءة فاتحته" على فتاة من عائلة "آل الشوبكي".

وعلق المنسي على مقطع الفيديو قائلا: "تم قراءة فاتحتي بمن كتبها الله شريكة لحياتي، اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا لك كما تُحب وترضى وبارك لنا وعلينا واجمع بيننا بالمودة والرحمة، واتشرف ب نسبي ل ال الشوبكي".

وفي وقت سابق، أعلن المشهور الأردني فسخ ارتباطه من فتاة خارج الأردن فيما نشر الشاب خبر الانفصال عن خطيبته من خلال حسابه على منصة إنستغرام.

وأعلن المنسي عبر حسابه على "إنستغرام" عن فسخ خطوبته، بعد أشهر من ارتباطه، وأرفق إعلانه بجملة وجه من خلالها رسالة لمتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي بكل مكان.

وعلق المشهور الأردني قائلا في رسالة وجهها إلى جمهوره عبر حسابه الرسمي: "قبل فترة أعلنت أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، والحمد لله على كل شيء".

وقام المنسي بعد إعلانه عن فسخ ارتباطه بحذف الصورة التي نشرها عبر المنصة ذاتها، عند إشهار خطوبته قبل عدة شهور من شابة أردنية تقيم خارج الأردن والتي لم يعلن عن اسمها.