الإعلام القطري يصف خسارة السد أمام الوحدات "بالسقوط"

تركت نتيجة مباراة الوحدات والسد القطري في إياب دوري أبطال اسيا، التي جرت أمس وانتهت بفوز الوحدات بثلاثة أهداف مقابل هدف، تداعياتها وصداها في مختلف وسائل الإعلام القطرية، والتي اجمعت وصف خسارة "السد"  بالسقوط أمام الوحدات.
وعنون موقع قناة "بي ان سبورت" الإلكتروني على نتيجة تلك المباراة بعنوان عريض " الوحدات يتغلّب على السد" مع فيديو عرض أبرز لقطات وأهداف اللقاء، مضيفا "تغلّب الوحدات الأردني على السد القطري بثلاثة أهداف لواحد اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وتناوب على تسجيل أهداف الوحدات كل من محمد الدميري (48) وخالد عصام (60) وأحمد سمير (75).في المقابل وقّع رودريغو تاباتا هدف السد الوحيد (54). ورفع الفريق الأردني رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع نظيره القطري".
فيما أفرد موقع قناة الكأس الإلكتروني مساحة واسعة لتغطية أحداث وتفاصيل المباراة، من خلال مادة صحفية شاملة حملت عنوان "دوري أبطال آسيا 2022 .. الوحدات الأردني يفوز على السد".
في المقابل، وضعت صحيفة الراية القطرية، عنوانا لمادتها الصحفية التي تناولت فيها هذه المباراة، حمل عنوان "سقط أمام الوحدات الأردني بثلاثية.. السد يتعثر ويعقد حساباته"، فيما ذهبت صحيفة أستاد الدوحة، لوصف خسارة السد بالمفاجئة، من خلال عنوانها "خسارة مفاجئة للسد أمام الوحدات الأردني".
اما صحفية الوطن الرياضي، فعنونت "بطل الدوري ترنح في الاسيوية.. سقوط بالثلاثة"، كما وافردت مساحة لتصريحات المدير الفني لفريق السد خافي جراسيا التي أكد فيها أن فريقه دفع ثمن أخطائه.
يذكر أن الوحدات خسر أمام السد في الذهاب، بخمسة أهداف مقابل هدفين.