ضاحي خلفان: إسرائيل ستشهد "كارثة" بين عامي 2037 – 2040

دعا نائب رئيس شرطة دبي السابق  ضاحي خلفان، الدول التي أقامت علاقات مع إسرائيل إلى إعادة تقييم الموقف،   تزامناً مع العدوان الأخير للاحتلال في غزة، بينما توقع أن تتعرض إسرائيل لـ"كارثة" بين عامي 2037 و2040.

المسؤول الإماراتي الذي دائماً ما يثير الجدل بتغريداته، أشار على حسابه بموقع تويتر، إلى أنه يجب على إسرائيل أن تكون "جادة في السلام والاحترام"، وألا تنكر حق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة.

وقال في سلسلة تغريدات تتزامن مع التصعيد العسكري بقطاع غزة: "دعوتي من القلب لكل الدول العربية التي لها علاقات مع إسرائيل أن تجتمع لتقييم الموقف من جديد.. على إسرائيل أن تكون جادة في السلام والاحترام..وإلا فلا".

وأضاف في تغريدة أخرى، : "نؤيد أن تكون لنا علاقات مع إسرائيل، ولكن نرفض رفضاً باتاً أن تستمر هذه العلاقة، مع نكران إسرائيل حق الشعب الفلسطيني في قيام دولته .

وتابع: "يجب ألا تتاجر إسرائيل بعلاقات التعاون معها من أجل حرمان الفلسطينيين من قيام دولتهم"، حسب تعبيره.

و تنبأ المسؤول الأمني الإماراتي الأسبق بأن إسرائيل ستشهد "كارثة" بين عامي 2037 و2040، قائلاً: "2037-2040 ما بين هذين التاريخين ستحل بإسرائيل كارثة مدمرة.. هذا والله أعلم"، وأردف: "لأن وعد الله في التوراة والإنجيل والقرآن يقترب كما أتصوره"، على حد قوله.