رفضت الحديث معه فقتلها.. مصادر تكشف تفاصيل مقتل الطالبة إيمان

تحدثت مصادر من داخل جامعة العلوم التطبيقية، عن تفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي راحت ضحيتها طالبة في مقتبل العمر، اليوم الخميس.

وأكدت المصادر أن الجاني تمكن من اختراق الأمن الجامعي والدخول إلى الجامعة والوصول إلى موقع الضحية، وأوقفها للحديث معها وعندما رفضت أخرج سلاحا ناريا وأطلق عليها 5 رصاصات استقرت إحدها بمنطقة الرأس وأودت بحياتها.

مقتل "طالبة العلوم التطبيقية".. كيف دخل الجاني بسلاحه للجامعة؟

وذكرت الجامعة أن الجاني تمكن من الفرار بعد أن لوّح بالسلاح أثناء دخوله وخروجه من الحرم الجامعي، مبينة أنه أطلق عدة رصاصات في الهواء داخل الجامعة.

ونعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في بيان، طالبتها المتوفية التي كانت تدرس في كلية التمريض.

وفاة "طالبة العلوم التطبيقية" متأثرة بإصابتها بالرصاص

وكتبت الجامعة، عبر حسابها بموقع فيسبوك: "بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها إيمان ارشيد من كلية التمريض".

وتعهدت الجامعة بـ "الملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة".

5 رصاصات واحدة بالرأس.. تفاصيل جديدة لمقتل "طالبة العلوم التطبيقية"

وكان الناطق باسم مديرية الأمن العام قال إن شخصا أقدم على إطلاق عيارات نارية باتجاه فتاة جرى إسعافها إلى المستشفى بحالة سيئة، وأعلن لاحقا عن وفاتها.

ووفق المعلومات، فإن الطالبة تدرس تخصص التمريض (سنة ثانية)، وتلقت رصاصات من شخص ليس طالبا في الجامعة، إنما استطاع الدخول بسلاحه مرتديا قبعة، وقام بملاحقتها بعد خروجها من الامتحان وإطلاق النار عليها، قبل أن يلوذ بالفرار، وهو يطلق الرصاص في الهواء لإفشال محاولة القبض عليه.