الفيصلي يحتفل بعيده الـ90 (فيديو)

احتفل النادي الفيصلي، في مقرّه، اليوم السبت، بمرور 90 عاما على تأسسيه.

وقال رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، خلال رعايته الحفل: "نتصدى بقوة لكل خطاب جهوي أو مناطقي أو إقليمي، نقف بوجه كل من يحاول العبث بثوابتنا الوطنية وما يُنشر من إساءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع الفايز: يؤسفني جدا ما يحدث أحيانا في ملاعبنا من تصرفات مسيئة وظواهر مشينة بعد المباريات، فالمفهوم العام للرياضة هو العمل على التقريب بين أفراد المجتمع الواحد والشعوب مختلفة الأجناس والأديان.

ورأى أن بعض المباريات أصبحت عنوانا للفتنة ومسرحا لتغذية الكراهية والعنصرية ومدخلا يحاول بعض الناس من خلاله العبث بنسيجنا الاجتماعي ووحدتنا الوطنية.

وأنجز النادي الفيصلي، في وقت سابق، تحضيراته لإقامة حفل كبير عند الساعة السادسة من مساء اليوم، في مقر النادي، بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيسه.

وقال رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، في تصريحات سابقة، إن الحفل يقام برعاية رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، وحضور العديد من الشخصيات الداعمة والمحبة للنادي.

وأضاف قطيشات: 90 عاما من الإنجازات للنادي الفيصلي على مختلف المستويات المحلية والعربية والآسيوية، يستحق حفلا يليق بعراقة وتاريخ هذا النادي الكبير والمعروف عربيا وآسيويا.

ولفت رئيس اللجنة المؤقتة إلى أن الحفل يتوقع أن يدر دعما جيدا للنادي، لافتا إلى أن سعر بطاقة الحفل بقيمة 100 دينار.