حمد ينتقد الاتحاد الآسيوي مجددا

 

أنتقد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الكابتن عدنان حمد، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واصفا تنظيم التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023  بالسيء.

وكان حمد قد انتقد في وقت سابق الاتحاد الآسيوي، فيما يخص تنظيم بطولة دوري أبطال اسيا.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقب لقاء منتخبنا أمام نيبال في التصيفيات الآسيوية: "أوجه كلامي إلى الاتحاد الآسيوي، من غير المعقول أن لاعبا خاض مباراة مدتها 90 دقيقة ولديه إصابة "كدمة"، يسير على الأقدام مدة 20 دقيقة ويصعد أدراج 3 طوابق 4 مرات ... أعتقد أن الاحترام يجب أن يكون أفضل للاعبين".

ورأى حمد أن بطولة بحجم تصفيات كأس آسيا لا يوجد فيها جامعي كرات في الملعب، مؤكدا أن هناك أمورا كثيرة بما يخص الاتحاد الآسيوي، ولكنه لن يتطرق لها احتراما للكويت مستضيفة التصفيات.

وعن الفوز على نيبال، أكد حمد أن الفوز مستحق، مبررا التأخر بالتسجيل بالتسرع من بعض اللاعبين ولكن الفوز جاء في النهاية وهو الأهم في بداية التصفيات.

وكان منتخنبا قد فاز على منتخب نيبال بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت في بداية مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وسجل هدفي النشامى كل من علي علوان (69)، واللاعب حمزة الدردور من ضربة جزاء (81) فيما حصل موسى التعمري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.