بعد مقاطعة الدجاج.. أردنيون يدعون لمقاطعة المحروقات

أطلق أردنيون مساء اليوم الثلاثاء، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، دعوات لتنفيذ حملة مقاطعة شعبية جديدة على غرار حملة مقاطعة الدجاج القائمة حاليا، لمقاطعة المحروقات، بعدما أعلنت الحكومة عن قرار جديد برفع أسعار المحروقات، اعتبارا من يوم غد الأربعاء.

وفي رصد لصحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، لتفاعل الأردنيين مع قرار الحكومة رفع أسعار المحروقات، يظهر أن هناك سخطا شعبيا واسعا على الحكومة وقراراتها.

من جانبه، قال المواطن إبراهيم رواشدة: "يخوان بنقدر نقاطعه وبنقاطع امه المهم يكون في اجماع.. لو قللنا استهلاكنا للوقود بنسبة ٨٠٪ تماما زي مقاطعه بنسبة ٨٠٪ من الشعب هاذ لو فرضنا استحالة استغنائك عن السيارة بنسبة ١٠٠٪ والاغلب بيقدر يستغني وانا اول واحد سيارتي شبر ما رح احركها

هاذ تحدي لكرامة الشعب ولمستقبل اولادنا اذا احنا هيك هسا كيف الجيل الجاي حياته والله الا الصوماليين يشكوا عن حال الجيل القادم منا".

فيما كتبت المواطنة رشا المجالي: "المقاطعه واجب وطني مثل مقاطعة الجاج

او هذا الارتفاع الشهري تحت بند حكم القوي !!!!!"، فيما قال أبو هاشم الشرفات :" أنا لله وانا اليه راجعون.. عظم الله اجرك ايها الشعب العظيم

على من الغلاء والرفع علي وعليك وعلينا كلنا.. قاطع هو الحل....الدول التي فيها حروب ماصار فيها هيك".

في المقابل، رأى المواطن عماد دويك أن "المقاطعه الحل الوحيد برفع المحروقات اليوم الضريبه ارتفعت على المحروقات ٥٠ % لما تعبي تنكه نصفها للدوله".

أما المواطن محمود قواسمة فقال: "إذا كانت مقاطعة الدجاج وسيلة .. فإن مقاطعة المحروقات ضرورة

#مقاطعة_المحروقات

#صف_سيارتك".