عساف وأبو عمارة يؤكدان سعي الوحدات لظهور مختلف في "الإياب الاسيوي"

أكد المدير الفني لفريق الوحدات المدرب الوطني الكابتن رائد عساف، أن لاعبيه يملكون الحافز والاصرار على تغيير صورة مباراة الذهاب أمام السد، خاصة بعد التراجع الذي عانى منه الفريق في الشوط الثاني.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الأخضر في إياب المجموعة الخامسة لدوري أبطال اسيا أمام السد القطري غدا الثلاثاء، أن لاعبوه قدموا مباراة كبيرة في الشوط الأول، قبل أن يعانوا من انخفاض العامل البدني، حيث ظهرت الاخطاء التي استثمرها الفريق القطري في تلك المباراة.
وجدد عساف رضاه عن أداء اللاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم لاسعاد جماهيرهم، مشددا أن لدى هؤلاء اللاعبين التصميم على احراز نقاط الفوز في هذه المباراة.
وتابع: "درسنا في الجهاز الفني أخطاء المباراة الماضية، واجتهدنا لتقديم العلاجات الفنية وتعزيز الإيجابيات، وعمدنا إلى تعزيز الجانب النفسي، وننظر باهتمام إلى نقاط المباراة الذي نعتبرها بمثابة مصالحة الجماهير وبداية جديدة في المنافسة القارية".  
من جهته أكد نجم الفريق منذر أبوعمارة، أن الوحدات يقف أمام منافس قوي يعد من أفضل الأندية الآسيوية، مبينا أن الفريق ينطلق من ايجابيات المباراة الماضية، لا سيما في الشوط الاول الذي خطفنا فيه التقدم.
وشدد على أن الوحدات سيعزز تلك الايجابيات ونتسلح بالجاهزية النفسية والذهنية لهذا اللقاء، الذي نبحث فيه عن الفوز بهدف مصالحة الجماهير الوحداتية، وسنقاتل أنا وزملائي بالملعب حتى الرمق الأخير في هذه البطولة القارية.
يذكر أن الوحدات خسر أمام السد في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين.