الحديد: ليس منطقيا أن يبقى الفيصلي بلا رئيس 

دعا رئيس اللجنة المؤقتة السابق للنادي الفيصلي المهندس نضال الحديد،  إلى الإسراع في تعيين رئيس للجنة المؤقتة للفيصلي، معتبرا أن استمرار ناد بحجم الفيصلي بدون لجنة مؤقتة حتى الآن، أمر غير منطقي ولا يمكن أن يكون مقبولا.
وتابع في تصريحات صحفية، ليس منطقيا أن يبقى النادي الفيصلي بدون رئيس لجنة أو رئيس ناد كل هذه الفترة، مطالبا بالإسراع في تعيين رئيس للجنة المؤقتة، لتسيير أعمال النادي الذي يحتاج في هذه الفترة لتضافر جهود جميع محبيه، لدعمه في مواصلة حصد الألقاب والبطولات، داعيا ايضا إلى سرعة تحديد موعد انتخابات النادي.
وأشار الحديد في معرض تعليقه على  أداء الفيصلي في مباراة السوبر، إلى أنه لم يكن مرضيا في تلك المباراة أمام الرمثا، كما لم يقدم الفريق المستوى المأمول في بطولة القدس والكرامة التي اقيمت في فلسطين، قبل أن يعود الفريق لتقديم مستوى جيد في مباراته الأخيرة أمام الرمثا بالدوري.
وعن الأخبار المتتالية حول الحجوزات المالية على النادي الفيصلي، أكد الحديد أن مثل هذه الأخبار تدمي القلب، ولا بد من انفراج لهذه الأزمة، وهذا لن يحصل إلا بتظافر جهود محبي وعشاق الفيصلي.
يذكر أن الحديد كان  قدم استقالته من رئاسة اللجنة المؤقتة للفيصلي، بعد أن ابدى رغبته في الترشح لرئاسة النادي في الانتخابات التي لم يحدد موعدها حتى الآن، علما أن وزارة الشباب لم تُعين بديلا للحديد في رئاسة اللجنة حتى الآن، التي يتولى رئاستها بالإنابة زياد الشمايلة. 

 
وعن متابعته للفيصلي في هذه الفترة قال الحديد: أحرص على متابعة جميع تفاصيل النادي الفنية والإدارية، كما أتابع جميع المباريات التي لعبها الفريق.