فندق الريتز- كارلتون.. واجهة حضارية وعلامة فارقة في القطاع السياحي والفندقي

يمثل فندق الريتز- كارلتون، وما يمثله موقعه الجغرافي في منطقة الدوار الخامس بالعاصمة عمان، واجهة حضارية وعلامة فارقة في مسيرة البناء والنهضة للقطاع السياحي والفندقي الأردني.

فقد ترك هذا الفندق بما يمتاز به من طراز معماري وهندسي فريد على شكل "برج"، له دلالاته الحقيقة على صعيد  الجدارة التنموية ، من حيث حجم العراقة والتاريخ المجيد لهذا الوطن العزيز، فقد جسد روح التجديد والخطوات الأردنية الجادة نحو التميز، في تعزيز القدرات والاعتماد على الذات.

وسيتم افتتاح هذا الفندق يوم 29 من الشهر الحالي، في غمرة الاحتفالات الوطنية بعيد الاستقلال المجيد،  بعد ان تم تجهيز هذا الفندق ضمن فئة الـ 5 نجوم من خلال برجين فاخرين يتميزان بإطلالات تشعرك بمدى وحجم الجمال لعاصمتنا الحبيبة.

ويقع برجي الفندق بارتفاع 20 طابقا، يمثلُ أبهى الصور الجمالية للتصاميم المعمارية الجذابة والديكورات الداخلية الساحرة، فضلاً عن مستويات الخدمة الاستثنائية التي ستجسّد أسلوب "الريتز كارلتون" العالمي في الخدمة.

كما ويضم البرج مجموعة من القاعات الواسعة فائقة الفخامة، والتي تلائم مختلف المناسبات والفعاليات، بما يشمل قاعة مناسبات بمساحة 1000 متر مربع.

بالتأكيد، سيترك هذا الفندق في قلب كل زائر لعمان، أن الفرصة مواتية لتكرار التجربة، ومعايشة الرفاهية الفندقية وفق تقاليد الضيافة الأردنية القائمة على الكرم والجود.

Image

Image

Image

Image