مالك شلبية يعلن رحيله عن الرمثا واقتراب عودته للوحدات
أخبار الأردن -
أعلن حارس مرمى نادي الرمثا، مالك شلبية، رحيله رسمياً عن صفوف الفريق، منهياً مشواراً امتد سبعة أعوام دافع خلالها عن ألوان "غزلان الشمال".
وتناقلت صفحات رمثاوية خبر رحيل شلبية، مشيدة بدوره كـ"الحارس الأمين" للنادي.
وبحسب معلومات متداولة، فإن شلبية بات قريباً من العودة إلى ناديه الأم الوحدات، في ظل حاجة الفريق لتعزيز مركز حراسة المرمى بعد انتقال الحارس عبدالله الفاخوري إلى صفوف الفيصلي.
ولم يصدر حتى الآن إعلان رسمي من نادي الوحدات بشأن التعاقد مع شلبية، بانتظار استكمال الإجراءات والإعلان عن الصفقة بصورة رسمية.







