اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

إعلان حالة الطوارئ في شبه جزيرة القرم بعد الهجمات الأوكرانية

{title}
أخبار الأردن -

أعلن مسؤولون روس، الجمعة، إعلان حالة الطوارئ الإقليمية في شبه جزيرة القرم التي ضمتها موسكو، بهدف مواجهة تداعيات الضربات الأوكرانية الاخيرة التي تسببت بنقص كبير في الوقود والتيار الكهربائي.

وقال الحاكم سيرغي أكسيونوف المعيّن من موسكو في بيان عبر تطبيق تلغرام إن "الإطار القانوني لحالة الطوارئ يتيح معالجة القضايا المرتبطة بالحفاظ على سير عمل جميع القطاعات الحيوية بأقصى سرعة".


 

تابعونا على جوجل نيوز
البحر المتوسط لإدارة المواقع الإخبارية الالكترونية