إلى النشامى.. دمتم فخراً للأردن
بقلم: محمد عبدالحليم الفاعوري
كل نقطة عرق سقطت منكم، سقطت بين أيدينا فخراً واعتزازاً.
إلى مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم، وإلى الجهاز الفني والإداري، وإلى نجوم النشامى الأبطال..
كل الفخر والاعتزاز بكم، فما قصرتم وكان عطاؤكم محل تقدير كل أردني. أنتم في القلب قبل الملاعب، ورفعتم اسم الأردن عالياً بعزيمتكم وإصراركم وروحكم الوطنية.
شكراً لكل جهد بُذل، ولكل لحظة تعب وعطاء، ولكل حلم حملتموه على أكتافكم من أجل الوطن. كنا معكم في كل دقيقة، ومع كل نقطة عرق، ومع كل نفس حمل راية الأردن من أرض الوطن إلى أمريكا.
نحبكم ونفخر بكم، وستبقون مصدر إلهام لكل أردني. لقد أوصلتم راية الوطن إلى عنان السماء، وكتبتم صفحة مشرقة في تاريخ الرياضة الأردنية.
دمتم فخراً للأردن وللنشامى، وكل التوفيق والنجاح فيما هو قادم.


