خوري "يشدد" يجب اراحة هؤلاء اللاعبين في الوحدات- أسماء

 

 

أكد الرئيس الأسبق لنادي الوحدات طارق خوري، على أنه يجب اراحة معظم لاعبي الوحدات الذين شاركوا بكثافة في دوري المجموعات "أبطال آسيا"،  كي لا يتكرر ما حصل مع طارق خطاب من إصابة نتيجة الارهاق وضغط المباريات.

 

وشدد في منشور له عبر حسابه في الفيسبوك، على أن المطلوب هو اراحة كل من

طارق خطاب، ابو حشيش، فراس، محمد انس، احمد سمير (الاهم)، بيتانغ، خالد عصام، ابو عمارة، احمد عبد الستار.

 

في ذات السياق دعا خوري إلى اشراك كل من " علان، ابو طه، سريوة، العوضات، فادي، احمد الياس، احمد ثائر، المناصرة، الفاخوري".

 

وأضاف "هنا بتدوير اللاعبين تظهر شخصية وإمكانية وجراءة الجهاز الفني، وثقته بجميع لاعبيه وإمكانياتهم واعطائهم الثقة والقوة!!! ".

 

وتمنى خوري ان لا يتكرر ما حصل الموسم السابق من اشراك عدد قليل من اللاعبين والخوف من اشراك باقي اللاعبين وبقائهم على مقاعد البدلاء حتى ملو كرة القدم، مما ادى الى تراجع في مستواهم  واثر سلبياً على قوة الفريق.

 

 وتابع : خير دليل على تلك الفترة عدم اشراك خالد عصام وخسارة الفريق لامكانياته المرتفعة"، مضيفا : ثقتنا بكم "مفروض" ان تكون عالية كبداية مرحلة، اتمنى ان تكونوا على قدر هذه المسؤولية بإخراج كل ما عندكم من امكانيات فنية وادارية وفكرية، وان تمتلكوا الشجاعة والجراءة الكافية لعمل ما هو واجب، مضيفا "للعلم البداية هي الاساس والطريق لخط المنهاج القادم لهذا الموسم".  

واختتم خوري منشوره بعبارة "المشجع طارق سامي خوري".

  يذكر أن الوحدات سيبدأ مشواره ضمن دوري المحترفين، غداً الأربعاء بعد أن أنهى مشاركته في دوري أبطال آسيا، حيث سيخوض أول لقاءاته أمام شباب الأردن.