fbpx
الخبر الرئيسرياضة

أبو غوش يمتنع عن الإفصاح حول قضيته

أخبار الأردن

امتنع لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد أبو غوش، في منشور له على موقع “فيسبوك” اليوم الجمعة، عن الإفصاح عن أية معلومات قانونية حول قضيته؛ وذلك احتراما للأمن العام والقضاء الأردني، مشيرا إلى أنه سيخبر جمهوره بأي مستجد حول توجهاته الرياضية في أوانه.

وقال أبو غوش “جمعة مباركة على الجميع أحبائي 😊 بدايةً، أود أن أشكر كل من قام بالاطمئنان علي سواء بمحاولة الاتصال بي أو حتى برسالة او كلمة و أود أن أبلغ الجميع أنني و بحمد الله بألف خير”.

وأضاف “ثانياً، لا بد من أن أوجه الشكر والعرفان لكل فرد منكم على ما وجدته منكم من دعم و وقفة خلفي ينبع منها الحب من طرفكم جميعاً خلال الفترة الماضية غمرتموني بلطفكم ومحبتكم وهذه نعمة من الله وأعذر أيضاً من أساء فهمي أو أساء لي”.

وتابع أبو غاوش “ثالثاً، اسمحوا لي بأن لا أخوض بأية تفاصيل قانونية حول ما حدث معي خلال الفترة الماضية مع أي شخص أو جهة كانت، وذلك احتراماً للأمن العام وقضائنا الأردني. أما بما يتعلق بتوجهاتي الرياضية المستقبلية، فإنني سأطلعكم على أي مستجد في أوانه”.

وختم منشوره بقوله “مرة أخرى، شكرا لكل شخص وقف خلفي بكلمة الخير، أسعدتموني جميعاً ومحبتكم ودعمكم لي وسام أضعه على صدري ❤️”.

وقف تنفيذ الحكم الصادر بحق اللاعب ⁧‫أبو غوش‬⁩

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق