شريط الاخبار

الحوامدة:الوحدات “متعطش” للقب قاري..ورباعي المنتخب يشارك في التدريبات

شارك

أخبار الأردن- شدد  رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة  أن الظروف الصعبة التي مر بها فريق الوحدات ، ستخلق له الحافز أمام العهد اللبناني في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة الغرب، في اشارة لخروج الوحدات من الموسم الحالي خالي الوفاض باستثناء لقب وحيد يتمثل بلقب كأس الكوؤس.

وأضاف خلال استضافته ضمن برنامج المجلة الرياضية على شاشة القناة الرياضية الأردنية  إن الوحدات كان ينتظر من الاتحاد الأردني، فتح فترة باب قيد اللاعبين من أجل تعزيز صفوفه ببعض المراكز، حيث يعتبر رفقة الجزيرة، ممثلي الوطن في البطولة الآسيوية.

ولفت الحوامدة إلى أن تأجيل انطلاق الموسم الجديد حتى بداية العام المقبل، سيخلق مشكلات مالية للأندية، منوهًا “ليس من المعقول أن تنفق الأندية على مدربيها ولاعبيها دون وجود مسابقات على المدى القريب”.

وتابع  أن اجتماع الأندية مع الاتحاد شهد محاولات من قبل اتحاد الكرة، لإجهاض مبادرة الوحدات بفتح فترة قيد اللاعبين، لافتا إلى أن الاجتماع شهد موافقة إجراء التصويت على القرار، وعندما حصد الوحدات 6 أصوات من أصل “11” من ممثلي الأندية الذين تواجدوا في الاجتماع، تم التنصل من الالتزام بنتائج التصويت.

وأكد الحوامدة على ضرورة أن تكون العلاقة بين الأندية واتحاد الكرة، تشاركية وتكرس الصالح العام لكرة القدم الأردنية.

وأشار  إلى أن اتحاد الكرة عندما قرر تأجيل انطلاق الموسم، التزم بإقامة بطولة تنشطية تجلب الأموال للأندية، لكنه لم ينفذ التزامه وتمسك بتأجيل انطلاق الموسم، وتنصل من إقامة البطولة التنشطية.

وأوضح حوامدة إلى أن اتحاد الكرة، أبلغ الأندية بإمكانية تعويض إلغاء البطولة من خلال اتفاق الأندية فيما بينها على تنظيم بطولة، وهذا عمل غير مؤسسي، خاصة وأن الاندية من الاستحالة أن تتفق على ذلك.

وأضاف حوامدة “خزائن الوحدات متخمة بكؤوس البطولات المحلية، والفريق والجماهير متعطشون لإحراز لقب قاري هذا الموسم”.

وعلى صعيد متصل يواصل فريق الوحدات استعداداته بقيادة مديره الفني الكابتن عبد الله ابو زمع  قبل مواجهة العهد اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في موقعة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وينظر ممثل الكرة الأردنية في البطولة الآسيوية، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة مريحة، تمنحه دافع إيجابي قبل موقعة الرد في بيروت يوم الاثنين ٢٤ الحالي.
وشهد التدريب مشاركة كافة  اللاعبين بالإضافة  لرباعي المنتخب الأول بهاء فيصل وحمزة الدردور وسعيد مرجان وسليم عبيد الذي فضل الجهاز الفني منحهم راحة من التدريب الخفيف الذي جرى الخميس.
وينتظر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا بداية من يوم السبت ، في أحد الفنادق،بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع.

 

 

 

leave a reply