fbpx

اتفاقية تعاون بين جامعة العقبة للتكنولوجيا ومركز الفلاح للتعليم الإلكتروني

أخبار الأردن

وقعت جامعة العقبة للتكنولوجيا اتفاقية تعاون في مجال التدريب والاستشارات مع مركز الفلاح للتعليم الإلكتروني في جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية للجامعة والتي تسعى إلى توسعة شبكة علاقاتها وتعاونها على المستوى الإقليمي والعالمي.

و تهدف هذه الاتفاقية إلى عقد دورات ودبلومات تدريبية نوعية ومتخصصة لقطاع واسع من المتدربين في شتى المجالات في المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية.

وقال رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور محمد سند أبو درويش إن عقد الدورات والدبلومات التدريبية يأتي ضمن أولويات جامعة العقبة للتكنولوجيا لبناء قدرات أبناء المجتمع في الأردن والدول العربية المجاورة، وتطوير مهاراتهم الوظيفية والتقنية في شتى المجالات.

من جانبه، أكد رئيس مجموعة السباعي للتعليم والتدريب، مدير أكاديمية الفلاح الأستاذ الدكتور زهير السباعي أن اختيار جامعة العقبة للتكنولوجيا جاء نظراً للسمعة المرموقة التي تتمتع بها الجامعة، وأن هذه الشراكة ستشمل التدريب في علوم الإدارة وتطوير الذات، بالإضافة إلى التعليم الطبي المستمر، من خلال عقد دورات تدريبية على منصة الفلاح وبما يتواءم مع متطلبات العصر من التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن خطة مركز الاستشارات والتدريب في جامعة العقبة للتكنولوجيا للتعاون مع أفضل الأكاديميات المتخصصة لتقديم أفضل الخدمات في مجال الدبلومات المهنية والدورات التدريبية.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى