fbpx

بشرط واحد.. ميسي يحدد بقائه في برشلونة

أخبار الأردن

أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منفتحًا بشكل أكبر على تجديد عقده مع نادي برشلونة خلال المرحلة الحالية، وتحديدًا عقب وصول خوان لابورتا كرئيس جديد للنادي.

ويرتبط ليونيل ميسي بعلاقة وطيدة مع خوان لابورتا منذ ظهوره مع نادي برشلونة في عام 2003، وهو ما يجعله متحمسًا من أجل الاستمرار مع النادي الكتالوني.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ليونيل ميسي أصبح أقرب من أي وقت مضى من أجل الاستمرار مع نادي برشلونة في المواسم المقبلة وتجديد عقده.

ولكن شرط ميسي الوحيد والذي كان واضحًا في حديثه مع لابورتا هو وجود مشروع حقيقي ومنظم قوي في برشلونة خلال المواسم المقبلة يضمن له المنافسة على كل البطولات.

ويستهدف ليونيل ميسي عودة برشلونة إلى منصات التتويج الأوروبية في سنواته الأخيرة داخل المستطيل الأخضر، وهو ما يجعله مُصر على ضمان وجود مشروع قوي.

ولن تمثل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها برشلونة حاليًا عائقًا أمام ميسي في ظل استعداده للتنازل عن جزء من راتبه مقابل المنافسة على الألقاب المواسم المقبلة.

وفي حال شعر ميسي بأن هناك تحرك جاد من لابورتا والإدارة من أجل تكوين فريق جديد قوي صيفًا فإنه سيقوم بتجديد عقده ورفض كافة الإغراءات الخارجية.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى