fbpx

الوحدات يدرس مخاطبة “الاتحاد” لعدم اشراك لاعبيه الدوليين في مباراة البحرين الودية

أخبار الأردن

شدد المدير الإداري لفريق الوحدات والمكلف بإدارة نشاط كرة القدم محمد جمال، على أن الظهور التاريخي في دوري أبطال آسيا، يشكل حافزا لجميع اللاعبين لتقديم كل ما لديهم.

وتاليا نص الحوار الذي اجراه معه، الموقع العربي المختص بكرة القدم/ كورة.

* كيف تنظرون لاستضافة السعودية للقاءات الوحدات بدوري أبطال آسيا؟

السعودية تمتاز بإمكاناتها الكبيرة، ولديها ملاعب مثالية ومراكز استشفاء للاعبين.. نحن صدقا سعداء بذلك، ونبارك للأشقاء استضافة لقاءات المجموعة الرابعة.

* متى سيتوجه وفد الوحدات إلى السعودية؟

سنفتتح مشوارنا في دوري أبطال آسيا أمام النصر، يوم 14 أبريل (نيسان) المقبل، وسنكون في السعودية قبل 4 أيام من اللقاء، حيث يتوجب أن يخضع الفريق لفحوصات كورونا، وسيُمنع التسوق والخروج من مكان الإقامة، كخطوات احترازية للمحافظة على سلامة الجميع.

* هل سينخرط الفريق في معسكر خارجي قبل المشاركة بدوري أبطال آسيا؟

كان التفكير في إقامة معسكر خارجي، لكن استبدلناه بداخلي، حيث سيتضمن تدريبات مكثقة صباحية ومسائية، وخوض مباراتين، واحدة مع المنتخب الرديف والثانية قد تكون أمام الفيصلي.

* ما هي طموحاتكم القارية؟

الفوارق والإمكانات واضحة، لكن الوحدات يمتلك نحو 9 لاعبين في منتخب النشامى، ولدينا محترفون أجانب على مستوى عال، واللاعب الأردني يمتاز عن غيره بحماسه وإصراره، الذي يكفل له إذابة أي فوارق.. لذا لا مستحيل في كرة القدم.

* هل سيؤثر معسكر منتخب الأردن في الإمارات، منتصف الشهر الحالي، على تحضيرات الوحدات؟

للأسف سيؤثر سلبا، وخاصة المباراة الودية التي ستجمع النشامى مع البحرين في المنامة (يوم 30 آذار/مارس الجاري)، قبل 5 أيام فقط من موعد خوض الوحدات لكأس السوبر أمام الجزيرة.

ثمة تفكير لدى الوحدات، في إرسال خطاب لاتحاد كرة القدم، لطلب إراحة اللاعبين الدوليين بالفريق، من خلال عدم إشراكهم في مباراة البحرين.

* متى سيصل المحترف السنغالي عبد العزيز نداي إلى الأردن؟

نداي حصل على جواز سفره أخيرا، وسيحضر إلى الأردن بعد غد السبت، حيث سيلتحق مباشرة بتدريبات الفريق.

* أطلعنا على استعداداتكم لمواجهة الجليل في نهائي الدرع؟

نحترم منافسنا، خاصةً أن وصوله للنهائي يعتبر إنجازًا، لذلك سيخوض المباراة بلا ضغوط، ولن يكون صيدًا سهلًا، ونأمل أن نسعد جماهيرنا بالمحافظة على اللقب.

* هل من غيابات في نهائي الدرع؟

حارس المرمى عبد الله الفاخوري للإصابة، وأحمد سمير للإيقاف.

* كم ستبلغ مكافأة اللاعبين في حال الظفر بلقب الدرع؟

وفقا للائحة الداخلية، يحصل كل لاعب على 400 دينار.

* ألا تشعر بالإرهاق وأنت تتولى منصبين (المدير الإداري ومدير نشاط كرة القدم)؟

نحن في خدمة نادينا دائما، التعب من أجل الوحدات راحة لي، وأرجو أن نكون في مستوى المسؤولية، وأن يمضي الفريق إلى بر الأمان.

* هل الوحدات ملتزم بدفع رواتب اللاعبين؟

كل الأندية تعاني ماليا، تعرفون أن الوحدات كان يعول دائما على الريع الجماهيري، وهذه الميزة غير متوفرة بسبب كورونا.. كذلك تم خفض قيمة الجوائز وغابت الشركات الداعمة، ومع ذلك هناك جهد يبُذل دائما، لتوفير جميع مستلزمات النجاح.

* تأخر الوحدات في التعاقد مع المحترف الأجنبي الثالث؟

التأخر يعود لحرص الجهاز الفني، بقيادة عبد الله أبو زمع، على اختيار الأفضل، حيث سنكون بحاجة لمهاجم يقدم إضافة مؤثرة.

* كيف تقيمون مستوى المحترف اللبناني أحمد زريق؟

زريق لاعب دولي في منتخب بلاده، وكان نجما مع العهد.. هو لاعب تكتيكي من طراز رفيع، خاض مع الفريق 3 مباريات، وفي لقاء الفيصلي أظهر أن لديه الكثير ليقدمه.. لذا نثق في قدراته، ويحتاج القليل من الصبر ليس إلا.

* ما المطلوب من جماهير الوحدات قبل المشاركة الآسيوية التاريخية؟

جماهير الوحدات الوفية هي الحافز الأول للفريق، نرجو مساندتها ورفع معنويات اللاعبين، وننتظر منها أن تقدم دعما متواصلا، استنادا للظروف المالية الصعبة التي تمر بها الأندية، ومنها الوحدات.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى