fbpx

مانشستر يونايتد يتخذ قرارات جديدة ومفاجأة بشأن فان دي بيك

أخبار الأردن

اتخذ نادي مانشستر يونايتد قرارًا مفاجئًا بشأن لاعب الوسط الهولندي فان دي بيك بعدما فشل في حجز مكانًا أساسيًا في تشكيل الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.
وتعاقد مانشستر يونايتد مع فان دي بيك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من آياكس الهولندي مقابل 40 مليون يورو، لكنه فشل في إقناع سولشاير للمشاركة أساسيًا مع الفريق.

وفجرت صحيفة “إسكبريس” الإنجليزية مفاجأة غير متوقعة صباح اليوم بأن مانشستر يونايتد أصبح منفتحًا على فكرة بيع فان دي بيك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وسيستمع نادي مانشستر يونايتد إلى أي عروض ستصل إلى لاعب الوسط الهولندي لكن بشرط ألا تقل عن 40 مليون يورو للموافقة على رحيله في الصيف المقبل.

وجاء قرار الشياطين الحمر بسبب عدم قناعة أولي سولشاير بقدرات فان دي بيك وعدم قدرته على توظيفه، مما جعله يفضل استثمار أمواله في تدعيم مراكز أخرى.
وأشارت الصحيفة ذاتها أن أرسنال قد يفكر في التحرك نحو فان دي بيك حال فشل في الحفاظ على مارتن أوديجارد في الصيف المقبل، خاصة مع إعجاب مايكل أرتيتا بقدراته.

من جانبه، فإن فان دي بيك يرحب بالرحيل عن مانشستر يونايتد في ظل غضبه الشديد بسبب جلوسه المستمر على مقاعد البدلاء ويرغب في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل مستمر.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى