fbpx

اليوم .. الوحدات “يقص شريط” الظهور الكروي الأردني الأول في دوري الأبطال الآسيوي- صور

أخبار الأردن

يقص فريق الوحدات في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت عمان، شريط البداية الأول للكرة الأردنية في بطولة دوري أبطال اسيا لكرة القدم، حينما يلتقي فريق النصر السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من البطولة.

وأنهى الوحدات أمس بقيادة مديره الفني الكابتن عبد الله أبو زمع تدريبه النهائي على الملعب الفرعي لمدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، الذي ركز على تطبيق بعض الجمل التكتيكية في النواحي الدفاعية والهجومية، عطفا على قراءة الكابتن عبدالله أبو زمع لفريق النصر السعودي بشكل تفصيلي وهو ما سينقله إلى نجوم الفريق الذين يدركون أهمية تحقيق نتيجة إيجابية تمنحهم الدافع والحافز لتقديم الأفضل في باقي مباريات “الأخضر” ضمن هذه البطولة .

على صعيد متصل اشرف الجهاز الطبي المكون من الطبيب مؤيد عمر والمعالج مأمون حرب والمدلك محمد شكله على التدريبات التأهيلية للاعبين المصابين وتحديدا محمد الدميري وعبدالله ديارا الذي سيغيب عن المواجهة أمام النصر رسميا بناء على إصابة الكاحل في التدريبات الأخيرة والتي لن تمنعه من المشاركة ما بعد لقاء النصر.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة ، أكد أبو زمع أن الوحدات حضر للمنافسة على التأهل إلى الدور الثاني شأنه شأن بقية فرق مجموعته الرابعة التي تضم النصر السعودي والسد القطري وفولاذ الإيراني.

وأضاف ان نادي الوحدات يتشرف بتمثيل الأردن في هذه النسخة من البطولة، بالرغم من الصعوبات الكبيرة وتحديدا المالية مبينا أن هناك فوارق كبيرة من النواحي المادية بين الوحدات وفرق مجموعته، لكن ذلك لا يمنع من إبداء الوجه المشرق للكرة الأردنية عبر نادي الوحدات الذي يمتلك لاعبين رجال على قدر عال من المسؤولية يعرفون ما هو مطلوب منهم تنفيذه على أرض الواقع.

بدوره قال لاعب الفريق الأول أحمد الياس خلال المؤتمر الصحفي أيضا،  أنه يؤيد ما ذهب إليه مدربه عبدالله أبو زمع من حيث رغبة اللاعبين في تسجيل حضور قوي ومشرف، خاصة في ظل شعبية الوحدات وجماهيريته وانتظار تقديم أفضل أداء من قبل اللاعبين الذين يمتلكون الخبرات الكافية للظهور بشكل محترم في مثل هذه المباريات الكبيرة.

واعتبر الياس ان مجموعة الوحدات هي الأقوى لانها تضم أندية كبيرة وعريقة في القارة الآسيوية، لكن هذا الأمر لن يكون عائقا في بذل جهود مضاعفة لتحقيق نتائج مثالية وأداء مميز يرضى جماهير الوحدات.

كما وستجرى بنفس توقيت مباراة الوحدات والنصر، لقاء السد القطري وفولاذ الايراني لحساب ذات المجمموعة.

wehdat51 650x440 1 wehdat74 650x424 1 wehdat1255

 

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى