fbpx

الفيصلي الأفضل .. !!

أخبار الأردن

كتب – عثمان القريني

الفيصلي ” ينفض ” الغبار .. عن جسده ويجدد حيويته مجدداً .. ويجتاز الرمثا بهدف نظيف بإمضاء ” عطاره ” مجدي العطار البديل بعد ” ركنه ” بحرفنه لتمريرة الأسمراني الذي جدد فاعلية هجوم الفيصلي في الثلث الأخير من المباراة التي كان فيها الفيصلي الأفضل والأخطر .. فيما تفاوت الظهور الرمثاوي الذي كانت فرصه محدودة .. تركزت على شراره الذي أنقذ له أبن مدينته عبدالله الزعبي كرة مخيفة في أواخر الشوط الأول فيما ” لام ” الزعبي حائط الصد الذي سدد من جانبه شراره ” كرباجاً ” من ركلة حرة مباشرة في الشوط الثاني الذي تحرك ببدايته الرمثا بصورة ” حسستنا ” بوجوده .. !! .
الحارس الرمثاوي شلبية كما هي عادته يدافع عن مرماه ببسالة ويبعد كرات عديدة .. فيما السواد الأعظم من رفاقه لم يكونوا في المستوى المطلوب .. فالدفاع مهزوز وعميق الارتكاز مفقود وحمزة الدردور شبه غائب والوحيد الذي يحاول شراره .. لكن يد واحدة لا تصفق .. ليكون الخروج المستحق للرمثا .. والتأهل الجدير به للفيصلي .. منتظراً المتأهل من لقاء الوحدات والجليل في ربع النهائي .. !! .
من جهة أخرى تأهل سحاب للدور ربع النهائي بعد اجتيازه لفريق شباب الأردن بفارق الركلات الترجيحية 3/1 .. بعد التعادل في الوقت الأصلي 1/1 .
هاردلك للرمثا وشباب الأردن ومبروك للفيصلي وسحاب .

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى