fbpx

الصريح يعود لـ إربد منتصرا بعد تجاوزه الفيصلي

أخبار الأردن

أخبار الأردن- عاد الصريح إلى معقله في مدينة إربد منتصر بعدما تجاوز  مضيفه الفيصلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت على ستاد عمان الدولي، في الجولة الثانية لبطولة درع الاتحاد بكرة القدم.

وتقدم الصريح في الشوط الأول بهدفي معاذ العجلوني بالدقيقة “10” وسالم العجالين “خطأ بمرماه” في الدقيقة “42”.

ورفع الصريح رصيده إلى “4” نقاط ليتشارك مع شباب العقبة في صدارة المجموعة الأولى، فيما تراجع الفيصلي ثالثا برصيد “3” نقاط.

ولم يتعامل الفيصلي مع المباراة بجدية منذ البداية، ما انعكس سلباً على تطلعاتهما الهجومية التي جاءت محدودة وبلا فاعلية.

واعتمد الفيصلي في بناء هجماته على انطلاقات الجبارات وبني عطية والرواشدة والعرسان والقرا، لكنهم وجدوا صعوبات في احتراق دفاع الصريح.

ونجح الصريح في مباغتة الفيصلي بهدف السبق، إثر خطأ ارتكبه حارسه يزيد أبو ليلى في تشتيت الكرة لتصل للمتحفز معاذ العجلوني الذي أطلقها من مسافة بعيدة واستقرت في الشباك.

وحاول الفيصلي تعديل النتيجة، لكن ردة فعله على التأخر لم تكن وفقاً للمتوقع، حيث عانى الفريق من بطء في الرتم الهجومي والاعتماد المبالغ به على المهارات الفردية للعرسان دون أن يكون هناك أي حلول هجومية.

وتحصل الفيصلي على ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد المدافع علاء حريما، ليتقدم أحمد العرسان وينفذها، ليتألق خالد العثامنة في تحويلها لركنية وليمنح فريقه استمراره بالتقدم في النتيجة.

وشهدت الدقيقة “42” الهدف الثاني للصريح من كرة عرضية حاول مدافع الفيصلي سالم العجالين إبعادها، لكنها استقرت بالخطأ بمرمى فريقه.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى