fbpx

التعمري وفيصل والبخيت يخضعون لـ تدريبات بدنية بإشراف الجهاز الفني للمنتخب

أخبار الأردن

يخضع لاعبو المنتخب الوطني المحترفين بالخارج، والذين عادوا إلى عمان مع انتهاء استحقاقاتهم مع أنديتهم، إلى تدريبات بدنية، بإشراف الجهاز الفني للنشامى، تأهباً لالتحاقهم بمعسكر المنتخب منتصف الشهر الجاري، في إطار التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة.

وأجرى الثلاثي ياسين البخيت، بهاء فيصل وموسى التعمري، تدريباً مساء اليوم الخميس 6 أيار على ملعب الكرامة، بحضور الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، ارتكز على العديد من الجوانب البدنية، وتعزيز مستوى اللياقة، حيث ينتظر أن تتواصل التمارين يومياً، مع التحاق المزيد من المحترفين بالخارج، مع عودتهم إلى عمان.

وكان الجهاز الفني للنشامى، أعد مع انتهاء استحقاقات البخيت وفيصل والتعمري مع أنديتهم في الخارج، بالإمارات وقطر وبلجيكا على التوالي، برنامج تحضير بدني يهدف للحفاظ على جاهزيتهم، قبل بدء معسكر المنتخب الوطني في دبي 19 الجاري.

في المقابل، ينتظر أن يعلن الجهاز الفني للنشامى قائمة اللاعبين النهائية منتصف الأسبوع المقبل، للدخول في معسكر دبي ومواجهة الإمارات وفيتنام ودياً يومي 24 و31 الجاري، قبل استكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية 2023 بالصين، ابتداءً من 7 حزيران القادم في الكويت.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى