السير: وفاتان بحادثين في عمان

{title}
أخبار الأردن -
أفاد الرائد عبدالمجيد زيدان من إدارة السير، بأن الإدارة تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث سير بعد جسر أبو هريرة في منطقة الزهور، والذي نتج عنه وفاة وإصابة بسبب الخروج عن المسرب نتيجة فقدان السيطرة على المركبة والتعامل الخاطئ مع المنعطفات.

وأكّد زيدان خلال التقرير المروري على إذاعة الأمن العام، أن حادثًا آخر وقع بعد دوار الرسالة في منطقة البيادر بسبب تدهور شاحنة قلابة وفقدان السيطرة واصطدامها بحاجز إسمنتي نتيجة عدم صلاحية المكابح، ما أسفر عن وفاة السائق.

من جانبه، كشف النقيب محمد الملكاوي من الدوريات الخارجية عن وضع خطة مرورية لفترة نهاية الأسبوع تتضمن توزيع عدد كافٍ من الدوريات لتغطية جميع الطرق، وذلك بناءً على الحركة المرورية المتوقعة.

وأوضح الملكاوي أن الدوريات تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث البسيطة التي لم تسفر عن أي عوائق أو إصابات، واقتصرت على الأضرار المادية فقط.

وأشار الملكاوي إلى أن الطريق الرابط بين الزرقاء وجرش على طريق صروت يخضع لأعمال إنشائية لمدة 14 يومًا، مضيفًا أنه تم تخصيص دورية للإرشاد والدلالة في هذا الطريق، داعيًا السائقين إلى توخي الحيطة والحذر أثناء عبوره.
تابعوا أخبار الأردن على