الاخبار العاجلة
ترامب: سيتم اعتقالي الثلاثاء المقبل

ترامب: سيتم اعتقالي الثلاثاء المقبل

قال دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق، اليوم السبت، إنه سيتم اعتقاله والقبض عليه يوم الثلاثاء المقبل، داعيا جميع مؤيديه بضرورة تقديم الدعم الكامل له وحمايته.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن الرئيس السابق دونالد ترامب ادعى أنه سيتم اعتقاله يوم الثلاثاء بسبب مزاعم بأنه دفع للنجمة الإباحية ستورمي دانيلز لالتزام الصمت بشأن علاقتهما المزعومة.

يأتي ذلك بعد أكثر من ست سنوات من دفع محامي ترامب لدانيلز لاتزام الصمت بشأن هذه القضية، حيث يفكر المدعون العامون في نيويورك فيما إذا كان ينبغي أن يواجه اتهامات.

ونشر ترامب على حسابه في Truth Social أن مكتب Manhattan DA سيعتقله يوم الثلاثاء بسبب هذه المزاعم.

ويخطط الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للكشف عن 150 رسالة سرية خاصة أُرسلت إليه من شخصيات مهمة، في كتاب جديد يصدر عنه قريبا، بما في ذلك رسالة من أوبرا وينفري في عام 2000 تقول فيها: من المؤسف أننا لا نترشح لمنصب معًا يا له من فريق. 

وحسب ما نشره موقع أكسيوس الأمريكي، كتب ترامب أنه لا يزال يعتبر وينفري مذهلة للغاية، لكنه يعترف بأنه شعور ليس متبادلًا للأسف، وبمجرد فوزه بمنصب الرئيس، لم تتحدث معه مرة أخرى.

يُعد الكتاب الذي يحمل عنوان رسائل إلى ترامب، بمثابة ذكريات للأيام التي كان فيها المشاهير كثيرًا ما يكتبون رسائل ثرثرة لبعضهم البعض وعندما كان ترامب نخبًا للعديد من الأسماء ذات الوجوه الجريئة، وفقا للموقع الأمريكي.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).