الاخبار العاجلة
الخصاونة: ملتزمون بالعمل الجاد لإيجاد حلول لمشاكل المواطنين

الخصاونة: ملتزمون بالعمل الجاد لإيجاد حلول لمشاكل المواطنين

أكد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، بعد ظهر اليوم، التزام الحكومة بالعمل الجاد والدؤوب، لتقديم افضل الخدمات للمواطنين في جميع مناطق المملكة، وايجاد حلول للتحديات والمشاكل التي تواجههم.

وشدد الخصاونة، خلال لقاء جمعه بديوان عشيرة المدانات، بحضور نحو 8 وزراء، ونواب وأعيان ووجهاء محافظة الكرك، أن لا شيء يؤرق جلالة الملك اكثر من تحسين الظروف المعيشية للمواطن.

وقال الخصاونة: "اننا بين اهلنا في كرك العز والشموخ والكبرياء".

واستمع الخصاونة، من الحضور، خلال اللقاء، الذي جاء بعد جولة في المحافظة، الى احتياجات ومطالب المواطنين في الكرك.

وتأتي جولة الخصاونة في الكرك اليوم، ضمن سلسلة جولات ميدانية تفقدية؛ تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، بزيارة مؤسَّسات خدميَّة ومشاريع تنموية وستشمل جميع محافظات المملكةـ ابتدأها الخصاونة الاسبوع الماضي من الزرقاء.

بدوره رحب النائب أيمن المدانات بالرئيس الخصاونة والحضور، مشددا على اهمية نهج التواصل مع المواطنين.

واستهل رئيس الوزراء جولته في محافظة الكرك بتدشين المرحلة الأولى من إنتاج مصنع شركة (جينشنج) الدَّولية للسيراميك، وهي استثمار صيني برأس مال (100) مليون دولار، على مساحة (550) دونماً بمحاذاة الطريق الصحراوي (مدخل القطرانة).

كما تفقَّد وحدتيّ التليُّف الكيسي وتخطيط الدِّماغ والأعصاب في مستشفى الكرك الحكومي اللَّتين تمَّ افتتاحهما خلال شهر آب 2022م؛ كاستجابة لمطالب المواطنين خلال الزِّيارة الأولى التي أجراها رئيس الوزراء قبل نحو عام.

كما تفقد رئيس الوزراء سير العمل في محطَّة ضخّ مياه اللجُّون في الكرك،مؤكدا ضرورة تزويد المواطنين بحاجاتهم من المياه والتَّعامل مع أي شكاوى ترد منهم بهذا الخصوص بالسُّرعة الممكنة.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).