الاخبار العاجلة
الأعيان يدعون للحفاظ على أمن الوطن واستقراره

الأعيان يدعون للحفاظ على أمن الوطن واستقراره

أصدر مجلس الأعيان بيانا صحفيا اليوم الثلاثاء، دعا فيه الجميع إلى انتهاج سبل الحكمة والحفاظ على امن الوطن واستقراره في ظل الظروف الراهنة التي يواجه فيها تحديات وضغوطات اقتصادية وامنية بسبب ما يجري حوله من صراعات وازمات، رتبت على الدولة  اعباء  كبيرة.

الصفدي لأصحاب شاحنات: نُدرك هموم المواطن ونشعر معه

وجاء في البيان، ان مجلس الاعيان يدرك حجم الضعوطات الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها المواطن، ويثمن عدم التعرض للممتلكات الخاصة والعامة، واحترام سيادة القانون وامن الوطن واستقراره.

مجلس النواب يعلن عن توفر "خردوات" للبيع - صورة

وأكد المجلس، ضرورة تغليب لغة الحكمة والابتعاد عن اثارة الفوضى، وجلوس كافة الاطراف ذات العلاقة معا لبحث مطالب  ابنائنا المضربين، بهدف الوصول الى تفاهمات مشتركة تلبي مطالبهم وفق الامكانيات المتاحة، فمن شأن ذلك تفويت الفرصة على كل من يحاول العبث بجبهتنا الداخلية  واستقرار بلدنا، مشيدا المجلس بحرص غالبية المضربين على الالتزام بالنظام العام والقانون. 

الإعلان عن مسيرة إلى الدوار الرابع دعما لإضراب النقل والشحن

كما أكد مجلس الاعيان في بيانه، ان الاردن وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني يشهد اوسع واكبر اصلاحات وطنية شاملة، بهدف تعزيز المشاركة الشعبية، وارساء مبادئ العدالة الاجتماعية، وتعزيز منظومة الشفافية والنزاهة، وتكريس نهج المساءلة والمحاسبة، وتوفير الحياة الحرة الكريمة للمواطنين وتحسين الظروف المعيشية لهم.

نواب: الحكومة أججت الشارع.. وأسعار المحروقات قد تنخفض

وجاء في البيان، "ان مجلس الاعيان وهو  يدرك ان ارتفاع الاسعار ظاهرة طالت كافة الدول، الا انه يذكر باهمية مراعاة ظروف الفئات الاكثر تضررا  في هذه الظروف التي  تشهد ارتفاعات كبيرة طالت اسعار السلع الاساسية وفي مقدمتها النفط والغذاء".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).