الاخبار العاجلة
أبو كيان للمكيفات.. قصة إعلان لبيع المخدرات عبر الإنترت

"أبو كيان للمكيفات".. قصة إعلان لبيع المخدرات عبر الإنترت

في واقعة غريبة وفريدة من نوعها، تمكنت قوات الأمن المصرية من ضبط المتهم بنشر إعلان ترويجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبيع المخدرات، يحمل عنوان "أبو كيان لجميع أنواع المكيفات".

وبدأت القصة منذ ساعات مع ضجيج موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بصورة لإعلان يروج لبيع المخدرات مكتوب فيه "ايس وحشيش وبانجو وتمول" جملة وقطاعي، مع عنوان وأرقام هواتف صاحب الإعلان.

ورصدت الأجهزة الأمنية المنشور وتم الوصول إلى المتهم في هذه الواقعة وهو مسجل خطر وشهرته أبو كيان، بمحل إقامته بدائرة مركز قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، ونجحت القوات في القبض عليه في منطقة حدودية بين محافظتي المنوفية والقليوبية بين مدينتي قويسنا وبنها.

وأفاد مصدر أمني بنجاح مديرية أمن المنوفية في القبض على المتهم ببيع المواد المخدرة، وذلك بعد انتشار ورقة الإعلان في مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام التكنولوجيا الحديثة والتحريات السرية لسرعة ضبط المتهم، وبعد تقنين الإجراءات نجحت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث مركز قويسنا من ضبط المتهم.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح الناري لحماية نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).