الاخبار العاجلة
هكذ أصبح شكل شمس تيليتابيز بعد 25 عاما (صورة)

هكذ أصبح شكل "شمس" تيليتابيز بعد 25 عاما (صورة)

على الرغم من الشهرة الواسعة التي حققتها في طفولتها، فإن شمس برنامج "تيليتابيز" الشهير، قررت الابتعاد عن عالم التمثيل والانخراط في مجال الأمن.

وفي ظهور جديد لها، أعربت جيس سميث، التي تبلغ اليوم من العمر 26 عاما، عن سعادتها لتقديم دور "الشمس" عام 1997، مشيرة إلى أنه غيّر حياتها بالكامل.

وبدت سميث في أحدث ظهور لها، بملامح مختلفة تماماً عن شخصيتها في برنامج "تيليتابيز"، حيث قال المعلقون إنه من الصعب التعرف عليها.

وكشفت سميث في حديثها مع صحيفة ""ديلي ستار"، إنها تعمل الآن كمديرة تنفيذية في شركة أمنية بمدينة "ميدواي" البريطانية، ولديها العديد من الخطط المستقبلية، التي تتضمن السفر حول العالم، قبل الزواج وتكوين أسرة. 

وتحدثت سميث عن تفاصيل اختيارها لتقديم دور "الشمس"، مشيرة إلى أنها لا تتذكر ما حدث معها للظهور في برنامج "تليتابيز" الشهير، ولكن أخبرتها عائلتها أن تصوير مشاهدها الكاملة في البرنامج استغرق نصف يوم فقط. 

وقالت: "للأسف لا أتذكر أي شيء من التصوير، وعلمت من عائلتي أننا مكثنا في الاستديو لمدة نصف يوم تقريبًا، وتم تصويري من زوايا مختلفة، حيث وضعني المخرج على كرسي مرتفع، وكان والدي يجلس على الأرض ويمسك بمجموعة من الألعاب ويحركها حتى أنظر إلى الأسفل، وكانت أيضاً أمامي مرآة، وكنت أضحك عند رؤية نفسي".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).