الاخبار العاجلة
العضايلة يرد على العدوان: هل هذه هي عقلية الحياد؟ (فيديو)

العضايلة يرد على العدوان: هل هذه هي عقلية الحياد؟ (فيديو)

رد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة، على تصريح لعضو الهيئة المستقلة للانتخابات، رائد العدوان، قال فيه إن بعض الأحزاب تتبع جهات خارجية، وأن من ينزل على الشارع سيدفع الثمن.

وكتب العضايلة عبر حسابه في تويتر: "هل من أدوار الهيئة المستقلة للانتخابات توزيع صكوك الوطنية على من تريد والدفاع عن ممارسات الحكومات القمعية؟، وهل هذه هي عقلية الحياد التي ستدار بها أول انتخابات برلمانية حزبية في الأردن؟".

وقال العدوان، خلال مشاركته في برامج "جلسة علنية" في قناة المملكة، إن بعض الأحزاب في الأردن تتلقى تعليمات وأوامر من "معلمها خارج الأردن"، مؤكد وجود أحزاب مرتبطة في برامج دولية تعمل على تقويض الأمن والأمان في المملكة.

وبين العدوان أن أي حزب ذو أيدولوجية غير وطنية لن يكون مرحب به على الأراضي الأردنية شعبياً قبل أن يكون رسمياً، مؤكداً على حق الشعب بالقانون أن يكون الحزب ببرامج وطنية إصلاحية تناسب الخصوصية الأردنية. 

وأكد العدوان أن من سينزل إلى الشارع سيدفع الثمن وفق القانون، في إشارة إلى الدعوات لتنفيذ اعتصامات، مبينا أن هناك كثير من الإشكاليات والعقبات في المجتمع والمشكلات الشخصية أيضا لكننا لا بد أن نعبر عنها بصورة وطنية ضمن ممارسة أردنية ديمقراطية وطنية أردنية نحترمها ونجلها.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).